آه كم هو مستكبر الإنسان الذي يسخر من وجودي

آه كم هو مستكبر الإنسان الذي يسخر من وجودي
الخميس ، ٢٣ تشرين الأول / اوكتوبر ٢٠١٤

إبنتي الحبيبة الغالية ، عند كل فعل صالح و كل عمل خيّر ، تضعف قوى الشرير . عند كل صلاة و معاناة مقدّمة من أجل مَن هم في الظلمات ، ستتم إبادة الأفعال الشريرة و الكراهية
. إعلموا بأن الأعمال الصالحة ، التي تصدر عن كل شخص لمسته قوة الروح القدس ، تدمر تأثير الشيطان في العالم .

إنهضوا أنتم جميعا ً يا مَن قبلتم الحقيقة الواردة في سِفر الرؤيا و صلوا من أجل خلاص جميع أبناء الله . إسألوا ، إسألوا ، إسألوا و سأستجيبُ لكم عندما تصّلون من أجل أولئك الذين تعرفون بأنهم عازمون على تدمير كل إيمان بي أنا ، يسوع المسيح .

آه كم هو مستكبر الإنسان الذي يسخر من وجودي ، من ألوهيتي و من وعدي بالمجيء الثاني . كم إنْ أذهانهم منغلقة على الحب الذي أكنه في قلبي نحو جميع الخطأة ، بمن فيهم أولئك الذين يخونني . أولئك الخاليين من الروح القدس ، كم ينقادون بسهولة . الويل لمن ينتفضون على موهبة الروح القدس ، و التي هي القوة الحيوية لكل الأشياء ، و التي إنبثقت مني . يا مَن تنكرونني ، كم أنتم عطشى . الماء لن يروي ظمأكم أبدا ً ، و سيأتي يوم ستتوسلون فيه إليّ لتحصلوا على ينبوع الحياة . إلى أن يأتي ذلك اليوم ، و إذا لم تطلبوا الشرب مني ، لن تحظوا بأي حياة.

تعالوا – إطلبوا مني أن أنورّكم . إسمحوا لنار الروح القدس بأن تغمر روحكم . إذا جئتم إليّ ، بثقة تامة و بتواضع ، سأملأكم بحضوري ، و عندما تقبلونني ، سأمنحكم الحياة التي تتوقون إليها . عندئذ فقط سيعمّ السلام في قلبكم .

يسوعكم