أربع إمبراطوريات قوية سوف تنبثق و ستكون المصدر الرئيسي الذي ستندلع منه الحروب

أربع إمبراطوريات قوية سوف تنبثق و ستكون المصدر الرئيسي الذي ستندلع منه الحروب
رسالة يسوع الى ماريا ، السبت ٢١ ايلول/سبتمبر ٢٠١٣

إبنتي الحبيبة الغالية ، أشياء كثيرة ستحدث في العالم فيما تتزايد قوة النبي الكذاب ، و كل مَن يجرؤ على تحدّي النبي الكذاب سيتمّ تجاهله ، حتى اولئك الذين هم في أعلى المراتب في كنيستي .

 خلافاتٌ سياسية ستقع في أربعة أجزاء من الأرض . ستنبثق اربع امبراطوريات قوية و تكون المصدر الرئيسي الذي ستندلع منه الحروب . فيما ستزداد قوة هذه الامبراطوريات ، ستقوم بالسيطرة على اجزاء عديدة من العالم ، لكن ليس كله ، لأن أبي لن يسمح بذلك .

كل واحدة من هذه الدول ستخوض معارك في ما بينها ، بالرغم من انهم سيزعمون بأنهم يعملون معا ً . في الوقت الذي سيتصاعد فيه إنعدام الثقة ، ستحاول كل واحدة من هذه الدول ان تتفوّق على الأخرى ، و بعد ذلك ، سيبدأ القتال . سيدمّرون اجزاء كثيرة من اوطانهم المسكينة . الشعوب التي سيمارسون حكمهم عليها ، لن يتبقي لها سوى القليل من القوة ، حيث ستصبح الديمقراطية مثل خيط واهي . إنهم اولئك الاشخاص المساكين و المتألمين الذين سيحظون بحماية الله ، إذا كانوا يملكون ختم الله الحيّ .

 لا تقللّوا أبدا ً من شأن هذه الهبة المجانية الممنوحة من الله . إنّ ختم الله الحيّ سيحميكم من الموت الجسدي و الموت الروحي اثناء الحروب . أرجوكم ان تعطوه لأكبر عدد ممكن من الناس في كل بلد .

مصر و سوريا كلاهما سينغمسان في صراعات على السلطة ، و التي سيكون لها إرتدادات على إسرئيل . أعداء اليهود كثر . إن كل ّ الحروب التي تستهدف و تشمل سوريا و مصر ، ستؤدي الى معركة نهائية ، و التي سيتوّرط فيها الإسرائيليون الذين سيتعرّضون لأسوأ مجزرة منذ الحرب العالمية الثانية .

لقد تمّ التنبؤ بزوال اورشليم و قيامها ، و كل هذه المعارك يجب ان تحدث قبل ان تتحقق النبؤات .

يسوعكم