أمّ الخلاص : حرب ٌ عالمية جديدة و مريرة سيتّم إعلانها

أمّ الخلاص : حرب ٌ عالمية جديدة و مريرة سيتّم إعلانها 
رسالة مريم العذراء إلى ماريا ، الجمعة ٦ أيلول/سبتمبر ٢٠١٣ 
,
يا إبنتي الغالية ، يجب أن أكشفُ لك ِ ، و بناءً على طلب ٍ من إبني يسوع المسيح ، بأن الحروب التي ستحدث الآن في الشرق الأوسط ، سوف تُمَهّد الطريق للمعركة الكبرى ، حيث سَتُعلَن حرب عالمية جديدة و مريرة .

كم يُمزّق هذا ،القلب الأقدس لإبني المسكين المُتألِم . سوف تزداد الكراهية المُتَفشّية في قلوب أولئك القادة ، الذين عُهِدَ إليهم بمسؤولية إدارة بلدانهم من الأشخاص العاديين ، لدرجة أنهم سيخونون أوطانهم . سيموت الملايين و العديد من الأمم ستتوّرط في هذه الحرب. يجب أن تعلموا بأن إبني سيخلص نفوس أولئك الذين سيُقتَلون و هم أبرياء من أي جريمة .
ستتصاعد هذه الحروب بسرعة، و سيُعلَن بدء الحرب العظمى مباشرة ً بعد توّرط أقطار العالم الأربعة فيها . للأسف ، سيكون هناك إستخدام للأسلحة النووية و سيعاني كثيرون . ستكون حربا ً مُرعِبَة لكنها لن تدوم طويلا ً .صّلوا ، صّلوا ، صّلوا لكل الأرواح البريئة ، و إستمّروا بتلاوة ورديتي المقدسة جدا ً ، ثلاث مرات في اليوم ، للتخفيف من المعاناة التي ستُسبّبها الحرب العالمية الثالثة .

أشكرك ِ يا إبنتي على إستجابتك ِ لندائي . إعلمي بأنه هناك حزنا ً عارما ً في السماء في هذا الوقت ، و بأننّي أحمُل إليك ِ هذا الخبر الصعب بقلب ٍ ثقيل و حزين .

أمكم
أم الخلاص