أم الخلاص : أسألكم أن تبدأوا الآن بتساعية الخلاص

أم الخلاص : أسألكم أن تبدأوا الآن بتساعية الخلاص
رسالة مريم العذراء الى ماريا ، الأحد ١ ك١/ديسمبر ٢٠١٣

يا إبنتي ، أنا هي المرأة المتسربلة بالشمس ، و الشمس تمثّل نور الله في العالم . بدون الشمس ، لا يوجد نور . بدون النور ، لا توجد الحياة . بدون الله ، ليس هناك سوى الموت .

إنّ دوري كأم ٍ للخلاص ، حيث سأساعد إبني في مَهَمته النهائية هذه، و خطته النهائية لإستكمال عهد أبيه من اجل منح الخلاص لكل نفس ، يعني أنني سأفعل ُ ما في وسعي لأجلب ُ إليه النفوس التي يرغب فيها كثيرا ً .

 أتمنى أن يكون معلوما ً بأنه لم يتم تعييني فقط كسلطانة على السماء ، بل أيضا ً سلطانة على أسباط إسرائيل الإثني عشر .إثنا عشر وطنا ً سيسودون في اورشليم الجديدة . الإثنتا عشر نجمة الموجودة على تاجي ، الذي وضعه على رأسي إبني الحبيب، يسوع المسيح أثناء تتويجي ، تعني النبؤة التالية . كل واحدة من هذه النجوم تمثل الأوطان الإثني عشر ، و التي ستنبثق في يوم الدينونة .

جميع النفوس ، بما في ذلك، اولئك الذين سيقومون من الموت ، فضلا ً عن الذين هم أحياء الآن في العالم اليوم و الذين ما زالوا باقين في نور الله ، سيعبرون في إنتقال الى السماء الجديدة و الارض الجديدة .

 سينضمونّ معاً في صف واحد ، بإتحاد ٍ مع إبني ، وسوف يُبعَثون في أجساد و أرواح كاملة ، مثلما ما حدث لإبني عندما قام من الموت .

هذه الحالة من الكمال هي اعظم العطايا من الله ، و تبرهن كم هو رحوم . هذا هو الخلاص ، الذي وَعَدَ به إبني ، عندما احتمل النزاع على الصليب . و بسبب حبه الهائل للبشرية ، يرغب أن يخلّص كل نفس ، و بالأخص تلك النفوس التائهة بعيدا ً عنه .

و الآن أمنحكم جميعا ً عطيّة خاصة ، و مباركة من قِبَل إبني ، لكي تصبح كل النفوس محصنّة ضد نيران جهنم و لكي تنال الخلاص . إنّ إبني يرغب في خلاص كل نفس ، مهما كانت خطاياها خطيرة .

أسألكم أن تبدأوا الآن في تساعية الخلاص . يجب أن تبدأوا بذلك على الفور ، و تواظبون عليها ، كما أعلّمكم ، حتى نهاية الزمن .

يجب أن تتلوا هذه الصلاة لمدة سبعة أيام كاملة و متتالية ، في كل شهر من أشهر السنة ، ابتداءً من أيام الإثنين ، في الصباح . يجب أن تتلوها ثلاث مراث أثناء كل يوم من الأيام السبعة ، كما يجب أن تصوموا خلال يوم واحد من هذه الأيام . و أطلبُ أن يكون الصوم قائما ً على تناول وجبة رئيسية واحدة في النهار ، و أن تكون الوجبتان الثانيتان مقتصرتان على الخبز و الماء فقط .

هذه هي الصلاة التي يجب أن تصلّونها في كل يوم من الأيام السبعة .

 صلاة صليبية -١٣٠- الصلاة الصليبية لتساعية الخلاص :

يا أمي الحبيبة أم الخلاص ، أرجوك ِ أن تنالي لجميع النفوس ، عطية الخلاص الأبدي بواسطة رحمة إبنك ِ يسوع المسيح .

أتضرّعُ إليك ِ ، من خلال شفاعتك، بأن تصليّ من اجل تحررّ جميع النفوس من عبوديتهم للشيطان .نرجوك ِ أن تسألي إبنك ، أن يُظهِر رحمته و مغفرته لتلك النفوس التي ترفضه ، و تجرحه بلامبالاتها و التي تعبد آلهة باطلة و عقائد كاذبة .

 إنناّ نتوّسلك ِ يا أمنا الغالية ، أن تلتمسي النِعَم ، لكي تنفتح قلوب تلك النفوس التي هي بأشدّ الحاجة لمساعدتك ِ .

 آمين .

إنّ وعدي بمساعدة إبني يسوع المسيح، في خطته للبشرية ، هي لجذبكم جميعا ً ، أنتم الذين تعترفون بدوري كوسيطة ٍ لكل النِعَم و كشريكة ٍ للفداء ، معا ً ، فيتمكن العالم بأكمله من الإتحاد معا ً، في وحدة ٍ مع إبني يسوع المسيح ، مُخلّصكم و فاديكم .

 إذهبوا بسلام . سوف أصلي لكم دائما ً يا أولادي الأعزّاء ، و سوف أستجيبُ دوما ً لدعوتكم ، من اجل افتداء البشر في عيون الله .

أمكم

 أم الخلاص