أم الخلاص : الملايين من الأشخاص سيدحضون قريبا ً شرائع الله

أم الخلاص : الملايين من الأشخاص سيدحضون قريبا ً شرائع الله
الإثنين ، ٦ تشرين الأول / اوكتوبر ٢٠١٤

أبنائي الأعزاء ، الوصايا العشر كما أرساها الله ، لا يمكن إعادة كتابتها أبدا ً ، لأن ذلك سيكون بمثابة تدنيس للمقدسات . لا يمكن للإنسان أن يعبث بالكلمة أبدا ً و سيأتي اليوم الذي سيحل فيه غضب الله على البشرية عندما يعتبر الإنسان بأنه يوجد عيوب في الوصايا العشر . عندما يحدث ذلك ، إعلموا بأنه لن يعود هناك من تكريم لكلمة الله بعد ، و سيتم دفع البشرية إلى إرتكاب خطأ فادح .

لم يُعطى السلطان لأي إنسان ، أو خادم مكرس ، لينقض الوصايا العشر أو كلمة الله . لا يمكن إفتعال أي ذريعة لإنكار حقيقة كلمة الله . الملايين من الأشخاص سيدحضون قريبا ً شرائع الله . من ثم ، جميع مَن سيقبلون هذا الخداع ، الذي سيتأتى نتيجة ً لذلك ، ستعميهم الظلمات . لا يمكن أبدا ً للروح القدس أن ينوّر أولئك الذين ينكرون الكلمة أو يتغاضون عن الخطيئة . عندما لا يعود الروح القدس حاضرا ً بعد ، و عندما يتم تعديل الكلمة لتتناسب مع الرغبات الأنانية للإنسان ، عندئذ ، أية قوانين جديدة لن تعني شيئا ً في نظر أبي .

أعداء الله سيتحرّكون بسرعة للإطاحة بالحقيقة و كنيسة إبني ستنقسم إلى قسمين . أولئك الذين سيدافعون عن الحقيقة بإخلاص ، سيُلعَنون لأنهم نطقوا بها . بينما سيكون هناك تصفيق لأولئك الذين يتفوهون بالتجديفات و يعلنون بأن هذه الأخيرة هي الحقيقة . سوف يقيم روح الشر في قلوب الضالين و ستضيع نفوس كثيرة . لن يكونوا قادرين على المثول أمام إبني و القول بأنهم كاملون ، لأنهم يرفضون الإقرار بالحقيقة الممنوحة لهم برحمة الله .

سيتم الإعلان قريبا ً بأن الله رحوم نحو جميع الخطأة ، مهما أمعنوا في الإساءة إليه . هذا صحيح ، لكن عندما يسيئون إليه ، عبر إستعراضهم كل رجاسة و هرطقة أمامه ، و من ثم تصريحهم بأن هذه كلها هي مقبولة لدى الله ، سيبتعد الله عنهم بإشمئزاز .

سيكون الإنسان مفتونا ً و ممتلئا ً جدا ً من رغباته الخاصة ، و لإرضاء حياته الخاطئة ، بحيث أنه سينادي بأفعال غير شرعية و القول بأنها مرغوبة في عينيّ الله . ستكون هذه أكاذيب . و عندما تجرؤ هذه النفوس على إستعراض هذه كلها أمام مذابح الله ، سيتم إلقائها بعيدا ً . إذا سمحتم لأنفسكم بأن يجري إقتيادكم إلى إقتراف خطأ جسيم ، ستعرّضون أنفسكم لخطير عظيم .
أسألكم أن تتلوا الوصايا العشر بقدر ما تستطيعون . بهذه الطريقة ، ستعلمون ما هو المطلوب منكم لتخدموا الله حقا ً .

أمكم الحبيبة
أم الخلاص