أم الخلاص : كنيسة إبني ستصبح مقرّ ا ً للمسيح الدجال

أم الخلاص : كنيسة إبني ستصبح مقرّ ا ً للمسيح الدجال
رسالة العذراء الى ماريا ، الثلاثاء ٢٩ ت١/اوكتوبر ٢٠١٣

إبنتي الحلوة ، إنّ السماوات كلهّا تجتمع في إتحاد ٍ مع إبني ، لتقدّم المعونة لأولئك الكهنة المقدسين الذين سيجدون أنفسهم في خضّم معركة كبرى . إنّ العديد من هذه النفوس الثمينة ستضطّر أن تتحملّ الألم و المعاناة الرهيبة عندما سيشاهدون الهرطقات تتدّفق من داخل الكنيسة . سيشعرون بالحيرة و الخوف ، و كثيرين منهم لن يكون لديهم أي مكان ليلجأوا إليه .

حينذاك ، يجب أن يلتجأوا إليّ و يطلبوا منّي أن أقوم بتكريسهم لإبني ، لكي يغمرهم بكل قطرة من دمه الثمين . عندما ينالون هذه العطيّة ، سيعرفون ماذا عليهم ان يفعلوا . يجب أن يعلموا بأننّي قد حذّرت ُ أولادي ، طوال كل هذه القرون ، من هذا الإرتداد الشرير عن الإيمان و المُخطط له من من قِبَل الشيطان .

كنيسة إبني ستصبح مقرّا ً للمسيح الدجال ، و الآن مع إنكشاف الحقيقة ، كثر ٌ سيشعرون بالرعب و يعانون آلام الجَلد التي تعرّض لها إبني . كنيسةإبني ستكون مُضطَهَدة ، مُدَمَرّة ، مدّنَسة ، وفي نهاية المطاف ، ستستقبل العرش الذي سيجلس عليه المسيح الدجال . و من هناك سيقوم المسيح الدجال بالإعلان عن أنه هو المسيح و بأن خلاص العالم سيأتي من خلاله .

بقبولكم الأكاذيب ، تنكرون الحقيقة. من خلال تجاهلكم للحقيقة ، ستصدّقون شبكة أكاذيب ملّفَقة ، منسوجة من قِبَل الشرير ، و هذا ما سيوقعكم في الفخ . عندما تسقطون في الشرك ، سيتمّ إغوائكم لإتبّاع الجموع في كل أمّة ، الذين يبدون إحتراما ً كبيرا ً للمسيح الدجال .

 أرجوكم يا أولادي ، إتلوا هذه الصلاة الصليبيبة لمحاربة الهرطقة التي ستغمر كنيسة إبني على الأرض .

صلاة صليبية – ١٢٥ – للدفاع عن كلمة الله المقدسة جدا ً :

يا أم الخلاص ، ساعديني ، أنا خادم الله المتواضع ، لأدافع عن كلمته المقدسة جدا ً .

 كرّسيني لإبنك ِ ، أيتها الأمّ الغالية ، ليغطّيني بدّمه الثمين .

 إمنحيني بشفاعة إبنك ِ يسوع المسيح ، النعمة ، القوة و الإرادة لكي أبقى وفيّا ً لتعاليم المسيح في زمن المحنة هذه، التي ستجتاح كنيسته المقدسة جدا ً على الأرض .

 آمين

إذهبوا إلى إبني ، يا خدّام المسيح الأعزّاء . أنتم تنتمون إليه . سوف يساعدكم اثناء الإضطهاد . لن يتخلّى عنكم أبدا ً في وقت شدّتكم .

أمكم الحبيبة

أم الخلاص