إنّ تعاليمي ليست معقدة

إنّ تعاليمي ليست معقدة 
رسالة يسوع إلى ماريا ، الثلاثاء ٢٢ نيسان/ابريل ٢٠١٤

إبنتي الحبيبة الغالية ، مهما بلَغَت صعوبة هذه المَهمَة ، فيجب أن تسود الحقيقة في جميع الأوقات .

ما النفع إن كانت كلمتي مُحرَّفة ؟ بماذا تفيد ؟ عندما يتم تعديل كلمتي و كل ما أنا و ما سأكون ، لكي يتناسب ذلك مع جدول أعمال الإنسان ، إذاك ستصبح باطلة . ماذا يعني موتي على الصليب إن لم يكن لإفتدائكم من الخطيئة ؟ . بالرغم من قساوة موتي على الصليب ، فإنّ المعنى بسيط بالنسبة للمسيحيين . لقد إفتديتكم من الخطيئة ، لكن فقط عندما تسألونني ذلك . إن كنتم لا تطلبون مني ذلك ، فإني لا أقدر أن أفتديكم .

إذا كنتم لا تقبلونني انا ، يسوع المسيح ، فلن تكونوا قادرين إذاً على إلتماس رحمتي . اذا كنتم لا تبحثون عن رحمتي ، سوف أقفُ أمامكم و أناشدكم للقيام بذلك . إنِ حبي لكم عظيم جداً . سوف أقفُ مثل ملك فقير ، أمامكم أنتم الخطأة . سوف أكشفُ لكم الحقيقة ، إلى أن تنفتح عيونكم اخيراً و من ثم ستبصرون .
إنّ الذين يبصرون الحقيقة منكم ، سوف تمدّون أياديكم لي ، و سآخذكم إلى ملاذ قلبي . فكما إنّ الذين يعرفونني و الذين سينالون الخلاص ، لديهم أفضلية ، كذلك سأمنحُ جميع النفوس من جميع الديانات و المذاهب ، ميزة أن تتبيّن لهم الحقيقة قبل أن يحين وقتي .

تذكروا بساطتي دائماً . إنني أعلمكم الحقيقة بطرق بسيطة . لقد علمتكم أن تحبّوا بعضكم البعض كم أحببتكم . اذا كنتم تحبّون بعضكم و تعاملون الآخرين كما علمتكم ، ستكونون لي . اذا كنتم لا تُظهِرون الحب و الإحترام للآخرين ، لكن تدينون الآخرين بإسمي ، فلا يمكنكم إذاً أن تقولون بأنكم مني .
إنّ تعاليمي ليست معقدة . ليست بحاجة أن تكون كذلك ، لأن المحبة هي نواة كل ما علمتكم إياه . اذا لم توجد أي في محبة في قلوبكم نحو بعضكم البعض ، فلا يمكنكم أن تحّبوني حقاً . إنّ محبة الله لا يمكنها أن تنمو و تُزهِر في قلوبكم عندما تنكرون كلمتي .

يسوعكم