إنّ محبة قريبكم كنفسكم هي اصعب بكثير ممّا قد تعتقدون

إنّ محبة قريبكم كنفسكم هي اصعب بكثير ممّا قد تعتقدون
رسالة يسوع الى ماريا ، السبت ٤ ايلول /سبتمبر ٢٠١١

يا إبنتي ، حان الوقت الآن لسماع توجيهاتي من اجل تنبيه اولادي عن الأزمنة القادمة ، و من ناحية إعداد جميع أتباعي فيما يتعلّق بضرورة مواظبتهم على الصلاة اليومية . يجب كذلك ان يتناولوا جسدي في القربان المقدس و يصلّوا من اجل خلاص النفوس .

إن ابنائي بدأوا يصغون اكثر لرسائلي ، فيما يجتمعون معا ً كل يوم للصلاة من اجل جميع اولادي ، قبل حدوث الإنذار .

إنظروا إلى إخوانكم و اخواتكم بعيوني ، التي تراهم على أنهم مخلوقات بديعة قد منحها أبي الأزلي عطيّة ً للبشرية . إنّ كل نفس معنية هي محبوبة على حد سواء . لا يوجد فرق في عيون أبي .

اذا كنتم تحبونني يا اتباعي ، فسوف تحبّون أبي . بالمقابل ، اذا كنتم صادقين في حبّكم لأبي ، سوف تحبون إخوانكم و اخواتكم. يجب أن تُظهِروا حبّكم بالأخص نحو اولئك الذين يسيئون إليكم من خلال تصرفاتهم .

البعض منهم سيسخرون منكم ، يهينونكم ، يشتمونكم و يشوّهون سمعتكم ، ممّا قد يؤذيكم و يؤذي عائلتكم . قد يتعرّضون لكم شخصيا ً ، أو يسببّون لكم الأذى بواسطة أفعالهم ، ما قد يؤثّر سلبا ً في قدرتكم على إعالة عائلاتكم .

إننّي أسألكم ، بإسمي ، مهما سببّوا الناس لكم من أذى ، أن تتبعوا إرشاداتي . صلّوا لهم و خاصة ً للذين يسبّبون لكم الضرر . لأنكم عندما تصلّون من اجلهم ، تقومون بتخفيف الكراهية المنبعثة من الشيطان ، هذه الكراهية التي يمكنها أن تفجرّ أفكارا ً إنتقامية .

هذه هي إحدى أكثر تعاليمي صعوبة ً . أحبب قريبكَ كنفسك َ . إنها اصعب بكثير ممّا قد تعتقدون . عندما تتمكنون من إنجاز هذا الفعل العظيم من السخاء ، ستساعدونني في تحقيق خطتي لإفتداء المزيد من النفوس .

معلّمكم و صديقكم الحبيب

يسوع المسيح