الله الآب : سوف تتطهر الأرض ، تماما ً مثلما سيتنقى أبنائي من جميع الآثام

الله الآب : سوف تتطهر الأرض ، تماما ً مثلما سيتنقى أبنائي من جميع الآثام
الأحد ، ١٢ تشرين الأول / اوكتوبر ٢٠١٤

إبنتي الأعز ، تغييرات عديدة ستحدث فيما يقترب موعد المجيء الثاني لإبني الحبيب ، يسوع المسيح .

لا تخافوا يا أولادي لأنه يجب أن تحدث هذه الأمور من أجل أن يتنقى أولادي ، ليتسنى لهم أن يبتهجوا ، عندما يأتي اليوم الذي سيبدأ فيه العالم الذي لا نهاية له . لقد تحققت وعودي دوما ً و كل شيء سينتهي بشكل جيد .

أرغبُ بأن تلتمسوا رحمتي ، من أجل كل نفس حية في العالم ، ليتمكن الجنس البشري من الإتحاد كواحد ، في نظري . قريبا ً ، سيصل الشر ، الكراهية و المظالم في العالم إلى نهاية مباغتة ، و سيشرق عليكم نور ملكوتي . سيعمّ السلام و ستملأ المحبة الأرض ، حينما ينكشف النقاب عن الفردوس الجديد بكل بهائه . سوف تستأصل عدالتي كل شر ، ومَن يتمسكون بالشيطان ، على الرغم من تدخلي ، سيُطرَحون بعيدا ً . عندها ، لن تُذرَف المزيد من الدموع بعد ، و سيُختَتَم الجزء الأخير من عهدي .

قوموا ، يا أولادي ، و إرفعوا قلوبكم برجاء و ثقة . سوف أتدخل بشتى الطرق لأمنع الأفعال الشريرة ، الخيانات التضليلية و الهرطقة من تدميركم . لقد حلت ساعتي و سيُضرَب أعدائي فيما أسعى جاهداً لوضع كل شيء في ترتيبه الصحيح ، ليكون الكل جاهزا ً . سوف تتطهر الأرض ، تماما ً مثلما سيتنقى أبنائي من جميع الآثام ، و سأرفع ُ الودعاء ، المتواضعين و ذوي القلوب الرقيقة ، ليأخذوا أماكنهم في السماء الجديدة و الأرض الجديدة .

لا تفقدوا الرجاء أبدا ً ، لأن القدرة كلها لي أنا . تعالوا إليّ ، يا صغاري ، و إحصلوا على الراحة من حبي اللامشروط لكم . ثقوا بي و كل المجد سيكون مُلكا ً لكم .

أباكم الحبيب
الله العليّ