تحذير من حرب ٍ نووية

تحذير من حرب ٍ نووية
رسالة يسوع الى ماريا ، الثلاثاء ٢٣ ت٢/نوفمبر ٢٠١٠

إبنتي، إنك ِ تتعذّبين بسبب العمل الذي تقومين به لصالحي . الظلمة التي تشعرين بها ، تأتي من المُضلِلّ ، الذي يغمر بظلامه في كل ساعة الآخرين – أشخاصا ً تعرفينهم – لكي يهاجمك ِ . بالرغم من شعورك ّ باليأس ، فأنت ِ في الواقع مَحميّة . لقد قلت ُ لك ِ بأنه هو المُخادِع ، لن يؤذي نفسك ِ . عليك ِ ان تستمرّي بتلاوة الوردية المقدسة جدا ً من اجل حماية ثابتة من العذاب . بتلاوة هذا التعبّد القوي لأمي المباركة ، ستلاحظين الفرق .

العمل ، الذي تسعين في الإستمرار من اجل إتمامه نيابة ً عنّي ، لن يكون سهلا ً ، لكن عليك ِ أن تظلّي قوية يا إبنتي . لأن هذا العمل ، عندما سيُكشَف للعالم ، سيجلب السلام و الهناء لأولادي .

 إنّ أولادي ، عندما سيفهمون الحقيقة ، سيدركون بأنّ خالقهم لم ينساهم و لم يتخلّى عنهم . إنّ الإرتياح الذي سيختبرونه ، من خلال المعرفة التي سأمنحهم إياها بواسطة هذا الكتاب ، ستجذبهم أكثر إلي ّ .

خطّطوا للحرب القادمة

لا تخافي يا إبنتي ، أنت ِ بأمان ، على الرغم من أنك ِ تشعرين بالعجز و تخافين من عدم اليقين . إنّ العالم ، و هذا يشمل بلدك ِ أيضا ً ، سيواجه المزيد من الألم كنتيجة ٍ لسيطرة ٍ عالمية و التي ستجعل الناس عاجزين . لهذا السبب ، يجب ضرورة الإستعداد منذ الآن .

 لقد قلت ُ لك ِ سابقا ً بأنه عليك ِ ان تخبري جميع أبنائي ، لكي يبدأوا بالتخطيط الآن قبل ان تندلع الحرب العالمية المخيفة . الحرب التي أتكلم عنها ، يجري التخطيط لها الآن من قِبَل التنّين الأحمر . إنّ التنّين ، طاقة العالم الجديد ، يرسم مكائده الآن و سوف يدمّر المدن في الغرب .

إنّ الوقت قريب . صلوا ، صلوا من اجل الاهتداء ، لأن هذا الشرّ لا يمكن إيقافه إلاّ بالصلاة ، كما لا يوجد صلاوات كافية من اجل منعه . صلوا من اجل تلك النفوس الي ستموت اثناء هذه الحرب النووية .

ثلاث سنوات قبل إنكشاف المؤامرة

في الوقت الذي ستبدأ فيه السيطرة العالمية بشكل لطيف ، مع شفقة و تعاطف كاذب ، فإنهم يا إبنتي ، سوف يسعون للتحكم بحرّيتكم في العيش ، الأكل و الصلاة . لهذا السبب يجب على شعبي ان يبذل جهده ليكون عنده إكتفاءً ذاتيا ً . إزرعوا غذائكم . ابحثوا عن ملاجئ ، في الوقت المناسب ، لكي تتمكنوا من عبادة مخلّصكم الإلهي .

فقط إبقوا أقوياء . لا تخبروا العديد من الأشخاص لماذا تقومون بذلك . إنّ الأمر سيستغرق فقط ثلاث سنوات قبل ان تَنكَشِف علامات هذه المؤامرة أمام أنظاركم . و بحلول ذلك ، ستكون خططكم التي شككتم فيها و اخذتم تتسألون من وقت لآخر عن غرابتها ، ستكون حينذاك قد أثمرت نوعا ً من الدعم . إزرعوا غذائكم الآن . إشتروا الآن البذور التي لن تكون متوفرّة للبيع في المستقبل . إن ذلك سوف يُعيل عائلتكم عندما ستحدث المجاعة العالمية .

إذهبوا الآن و إستعدّوا .

مُخلّصكم الحبيب

يسوع المسيح