جنودي المسيحييون سيشكلّون أضخم جيش ضد المسيح الدجال

جنودي المسيحييون سيشكلّون أضخم جيش ضد المسيح الدجال
رسالة يسوع إلى ماريا ، الخميس ٢٣ أيار /مايو ٢٠١٣

إبنتي الحبيبة الغالية ،إنّ أتباعي الأحبّاء ، في جميع أنحاء العالم ، سيشعرون بوجودي قريبا ً ، لأنني سأُظهِر نفسي في قلوبهم ، بطريقة ٍ لم يختبروها من قبل .هكذا سأجهّز المسيحييون للقتال ، نيابة ً عنّي ، لإنقاذ أرواح الجميع .

جنودي المسيحييون سيشكلّون اضخم جيش ضد المسيح الدجال ، انا أشير ُ الى مَن يعرفونني و مَن يبقون على وفائهم لعقيدتي المقدسة ، الموجودة في الكتاب المقدس . أنا أشير ايضا ً الى اولئك الذين يمارسون إيمانهم ، و الى اولئك الذين يؤمنون بي لكن لا يقومون بزيارتي ، و الى كل الأوفياء للحقيقة . سوف تجتمعون في كل ركن من أركان العالم ، و على الرغم أنكم ستنضمّون الى جيشي المتبقي الذي يتكلم بعدّة لغات ، لكنكم ستكونون كلكم متحّدين بي كشخص ٍ واحد .

أولئك الذين يقرأون هذه الرسائل و يتابعونها ، سيشكلّون النواة ، و منها سينمو البرعم ، و من ثم ستنبثق أغصان جيشي المتبقي ، في جميع انحاء العالم . لن يتبقى أي بلد من دون أن يلمسه روحي القدوس من خلال كتاب الحقيقة .

كتاب الحقيقة سيوحدّكم عندما سيتّم إختبار إيمانكم . عندما سيتمّ العبث بولائكم لي ، و عندما سيرمونني خارج كنائسكم ، و يدوسون عليّ و يدفنوني بعيدا ً عن الانظار ، حينذاك ستنتفضون و تبقون كلمتي حيّة . إنّ شعلة الروح القدس ستقودكم في كل خطوة من الدرب . ستشعرون بقوة ٍ و شجاعة ، و التي ستفاجأ حتى الودعاء و الخجولين من بينكم .الضعفاء سيصبحون اقوياء . الخائفون سيصبحون اقوياء و المسحوقين سيكونون جنودا ً للحقيقة و سيتقدّمون للأمام . و في كل الأحيان ، حينما ينمو جيشي المتبقي و يكبر ليضّم الملايين ، سيتم ّ وضع الكثير من العقبات في طريقهم .

الشتائم ، الاتهامات بالهرطقة ، الاكاذيب ، الغضب ، الكراهية ، ستكون من نصيبهم . سيكون هناك إرتباكا ً لدي المنتقدين ، الذين ستكون براهينهم مليئة بالمغالطات و التناقضات و بحجج ٍ غير مفهومة . إنّ تأثير الشيطان يخلق دائما ً الارتباك، الفوضى ، و حجج غير منطقية و ماكرة ، التي ستكون دائما ً مغلّفة بالكراهية تجاه أبناء الله . أولئك المُنعَم عليهم بنور الله و نور الحقيقة ، سيتعرّضون لهجمات فظيعة و رهيبة . كونوا متأكدين بأنه حيثما أكون انا موجودا ً ، سيكون هناك إضطهادا ً عظيما ً للذين يعلنون كلمتي المقدسة . عندما تتعرّض أي مَهَمة من الله للإضطهاد ، إعلموا اذا ً ان الشيطان غاضب جدا ً .

كلما ستعانون من الكراهية التي ستواجههكم لأنكم تحملون صليبي و تتبعوني ، كلّما سيقلق الوحش و يضاعف جهوده لتدميركم ، بواسطة تلك النفوس الملوثّة بخطيئة الكبرياء . عليكم ان تتجاهلوا هذه الهجمات . كونوا في سلام ، لأنه كلما ازدادت الكراهية تجاهكم ، كلّما ستكونون على يقين بأنكم بإتحاد ٍ معي انا يسوعكم .

إذهبوا بسلام و محبّة . إعلموا بأنني أعيش في قلوبكم .

يسوعكم