ملعونون هم أولئك الذين يلعنونني

ملعونون هم أولئك الذين يلعنونني
السبت ، ١٨ تشرين الأول / اوكتوبر ٢٠١٤

إبنتي الحبيبة الغالية ، لقد تسلط الشرير على قلوب العديد ممّن يؤمنون بي ، لأنهم يسمحون له أن ينفذ إلى أرواحهم بسهولة .

الشيطان يغوي النفوس عن طريق الحواس و كذلك من خلال خطيئة الكبرياء . إنّ الذين يعتقدون بأن ذكائهم ، و معرفتهم بكلمة الله المقدسة تعطيهم الحق ليدينوا الآخرين بإسمي ، يسيئون إليّ كثيرا ً . ممتلئون بالكبرياء ، و نرجسيتهم تعني بأنهم يعتقدون بأنهم يملكون الحق في إحتقار الآخرين و في بثّ السمّ بإسمي . كونوا حذرين من أولئك الذين يلعنون الآخرين و من ثم يقولون بأنهم مني ، لأنهم يتكلمون بلسان شرير . في اليوم الذي سأجيءُ فيه ، سوف تجبن هذه النفوس بخوف ٍ ، و تغطي عيونها لتحجب نوري ، الذي سيعميها .

ثقوا دوما ً برحمتي ، لأنني سأغفرُ دائما ً لمن يحضرون أمامي بندم ٍ حقيقي في نفوسهم على كل شيء قالوه ، فعلوه و نفذوه ، و الذي كان إهانة لي . إنما بالرغم من ذلك ، إخشوا عدالتي لأنها ستكون رهيبة . إنني لا أتأسف على ذلك . إنّ الأقوياء و المستكبرين ، الذين ضيّعوا مني النفوس التي أتوقُ إليها ، من خلال النفوذ الشرير الذي مارسوه على الآخرين ، إعلموا بأنهم سيعانون . سيرتجفون بإرتعاد ٍ أمام عرشي ، لكنهم سيستمرون في التجادل معي و الدفاع عن طرقهم الشريرة ، ظنا ً منهم ، بإعتقادهم الخاطئ ، بأنني سأصغي إليهم .

ملعونون هم أولئك الذين يلعنونني . مباركون هم أولئك الذين يعيشون حياتهم في محبة الآخرين و مَن يتبعون تعاليمي ، حتى لو سببّ لهم ذلك ألما ً . سأرفعُ الأبرار ، لكنني سأسحقُ الأشرار الذين يديرون ظهورهم لكلمة الله . أي شخص يتسبّب للآخرين بالألم ، و خاصة ً بإسمي ، سيكون عليه أن يؤدي حسابه أمامي في اليوم الأخير .

يسوعكم