هنالك فكرة خاطئة كبيرة حول ما يجعل الرجل او المرأة أتقياء في نظري

هنالك فكرة خاطئة كبيرة حول ما يجعل الرجل او المرأة أتقياء في نظري

 رسالة يسوع الى ماريا ، الاربعاء٢ ت١/ اوكتوبر ٢٠١٣

إبنتي الحبيبة الغالية ، هناك فكرة خاطئة كبيرة حول ما يجعل الرجل او المرأة أتقياء في نظري .

 أشخاص كثر في العالم يجدون صعوبة ً في ممارسة إيمانهم المسيحي عندما يتعلّق الأمر بالصلاة . العديد من أهل الخير و ذوي النوايا الحسنة يجدون صعوبة ً في الجلوس بهدوء و التأمل بسلام في دروسي العظيمة التي أعطيها للعالم لأجعلهم يفهمون ما هو المطلوب منهم .

أنا لا أطلب طلبات عظيمة . أنا لا أجبر ُ النفوس على قضاء ساعات و ساعات أمامي ، مع ذلك، أكون مسرورا ً جداً عندما تقوم النفوس المتواضعة بذلك – لكنه أمرا ً نادرا ً .

بهذه الطريقة أرغب ُ بأن أوطّد علاقة حميمة مع جميع ابناء الله . أحتاج ُ فقط لسماع صوتكم الصغير يناديني عندما ترغبون مشاركتي بأفكاركم الخاصة ، أفراحكم ، أحزانكم ، مخاوفكم ، فشلكم ، و شوقكم إليّ ، فأجعل نفسي حاضرا ً بينكم و على مرأى منكم .

 كما لم يحدث من قبل في تاريخ البشرية ، سيسمح الله لتلك النفوس التي تسعى إليه الآن ، بأن تشعر به من خلالي أنا ، إبنه الوحيد . بقوّة الله الآب ، الله العليّ ، أجيءُ حتى أمام مـَن هم أكثر حقارة ، مَن هم غير مستحقين اكثر ، مَن هم مُربَكين اكثر ، و مَن هم مُعذَبين بالروح أكثر ، لكي أمنحكم عطية أن تشعروا بحضوري .

 كيف سأفعل ذلك ؟ كيف ستعرفون بأنني أتواصل معكم ؟ سوف أملأكم أولا ً بدموع التوبة . ستبدأون بالشعور بحزن ٍ كبير عندما تسترجعون أوجاع صَلبي. سوف تبدأون برؤية الحياة من خلال عيني ّ ، حتى في المواقف اليومية . سوف تنجذبون إلى أشخاص آخرين و الذين قد امتلئوا مسبقا ً بموهبة الروح القدس .

أنا لا أختارُ اولئك الذين تظنون بأنهم أكثر جدارة ، أكثر قداسة ، أو مباركين اكثر و منضبطين اكثر منكم . أنا أختار ُ فقط اولئك الذين يأتون إليّ بتواضع ٍ كلي ّ ، و الذين تخلّوا عن إرادتهم الحرّة طوعا ً ، لكي تصبح إرادتهم لي .

 اذا كنتم تحبونني حقا ً ستعرفون السلام الحقيقي . اذا كنتم تحبونني حقا ً سوف تقولون لي : ” يا يسوع ، مشيئك َ هي كل ما يهم ّ . إرادتي الحرة هي لك . إفعل بها ما تشاء ” .

 عندما تقول لي النفوس ذلك ، يكونون بالفعل خدّاما ً حقيقيين لي و هم السبب الذي يجعلني أخلّص ُ الآخرين العنيدين جدا ً و الذين لا يدركون المعنى الحقيقي للإتحاد بي .

أستطيع أن أقوم بأشياء كثيرة و أصنع العديد من المعجزات عندما تكون الإرادة الحرة الممنوحة من أبي الى كل إنسان ، مُقدّمَة إليّ أنا ، إبنه . هذه هي القدرة العظيمة التي ستقضي على الوحش عندما يستلم زمام السلطة . تعالوا إليّ و قدّموا إرادتكم الحرة كهدية ً لأبي ، من اجل تحقيق الحرية للجنس البشري .

 أرجوكم ان تتلوا هذه الصلاة الصليبية الخاصة .

صلاة صليبية -١٢٣-

يا يسوعي الغالي ، إصغي لصلاتي ، أنا أكثر نفس غير مستحقة ، و ساعدني لأحبّك َ أكثر . بإرادتي الحرّة ، أعيدُ تقديم َ هذه العطية لك َ ، يا يسوع الغالي ، لأتمكن ّ من أن أصير خادمك المتواضع و أن ابقى مطيعا ً لمشيئة الله .

 مشيئتي هي مشيئتك َ. قيادتك ُ لي تعني بأنني أطيع ُ كل رغبةٍ لك .

 إرادتي الحرة هي لك َ لتفعل بها ما يلزم لخلاص كل الناس ، في العالم كله ، و المنفصلين عنك َ .

 أقدّم ٍ إرادتي الحرة ، الممنوحة لي عند الولادة ، من اجل خدمتك المقدسة جدا ً .

آمين

كلّما بدأتم في معرفتي أكثر ، كلمّا ستفهمون أكثر هذين الأمرين : تعاليمي لم تتغيّر أبدا ً ، أحبّ جميع النفوس .

يسوعكم